jesmonite

فلسطين تحصل على أول موزع لمواد جيسمونايت

فلسطين تحصل على أول موزع لمواد جيسمونايت

الشركة المُزودة الأولى لمُستلزمات الفن والأدوات من الايبوكسي ريزن في فلسطين وسعت نطاق أعمالها وأصبحت المورد الأول و الوحيد في البلاد لـ Jesmonite أيضاً.

أضافت شركة Woodberg، ومقرها في رام الله، مواد شركة جيسمونايت الى قائمة منتجاتها - وكُل من العُملاء والموظفين متحمسون للغاية.

الشركة بدأت في عام 2017 كورشة نجارة صغيرة لصنع طاولات خشبية من الايبوكسي ريزن وتُحف أثرية وطلبات مصنوعة يدوياً محلياً في البداية.

لكنها توسعت الآن لتشمل متجرين، وورشة عمل تقدم دورات مجانية حول كيفية استخدام العملاء للمواد التي يبيعونها ومتجر الكتروني عبر الإنترنت.

 قال المدير التنفيذي أمير عابد إن مواد شركة Jesmonite تتناسب تماماً مع مجموعة مُنتجاتهم.

قال: "نحن نتطلع دائمًا إلى توفير أحدث المواد الفنية لعُملائنا، وقد وجدنا Jesmonite بعد البحث عبر الإنترنت".

وأضاف: "نحن متحمسون جدًا لأن نكون الموزع الأولو الوحيد هُنا في فلسطين - Jesmonite هي مواد ذات جودة عالية وشعبية في جميع أنحاء العالم كما أنها ميسورة التكلُفة، وهو أمر مهم لنا ولعملائنا أيضًا - نحن نحب العمل مع Jesmonite!


مواد ذات جودة عالية و جديدة في السوق الفلسطيني

"نبيع الكثير من المنتجات المختلفة، ودائمًا ما تكون المواد الفنية والحرفية عالية الجودة، وكلها مُرتبطة ببعضها البعض ويمكن استخدامها معاً لإنشاء قطع مذهلة.

 "تتناسب Jesmonite تمامًا مع مجموعة منتجاتنا حيث يمكن سُكبها في أي قالب سيليكون - وليس كل مادة تعمل مثل هذا - يمكن مزجها ايضاً مع الايبوكسي الريزن أو حتى شمع الصويا و الورد المُجفف لخلق أنماط وأفكار فنية مختلفة."

يقوم الموظفون في Woodberg حالياً بتجربة Jesmonite AC100 في قوالب السيليكون وصنع منتجات بتأثير التيرازو، وهم يأملون قريباً بإحياء أفكارهم العديدة لإنشاء قطع الجيسمونايت مع الريزن و الخشب.


مُنتجات مشهورة

قال أمير إن عُملائه سعداء بسماع أن شركة Woodberg أصبحت موزع لـ Jesmonite ومتحمسين لاستخدام جميع منتجات Jesmonite التي يبيعونها - مع AC100 Starter Kit والأصباغ التي أثبتت أنها الأكثر شعبية حتى الآن.

 وأضاف: "نحصل على ردود فعل رائعة من العملاء. فهُم مثلنا، يحبون Jesmonite لأنها سهلة الاستخدام و تتصلب بسرعة كبيرة، وهو ما يغير قواعد اللعبة في صناعة الفنون و الأعمال اليدوية المنزلية.

 

فوائد ضخمة من Jesmonite

"مواد الجيسمونايت خفيفة الوزن مما يجعلها مثالية للكوسترات و توزيعات الزفاف التي تحظى بشعبية و شُ رة كبيرة في بلدنا."

"المادة تنبعث منها رائحة طيبة للغاية، على عكس المواد الأخرى في هذا المجال، ومن ميزاتها أيضاً انها لا تُمزق قوالب السيليكون ولا تُسبب أي خراب ما يعني أنها توفيرية لأقصى حد."

"أحد الأشياء المُهمة هو أن المواد ميسورة التكلفة لأقصى حد مُقارنة بالمواد الأخرى و هي أيضاً صديقة للبيئة هو ما يبحث عنه عملائنا، لذلك ستحظى مواد شركة Jesmonite بشعبية كبيرة في فلسطين."

 هل استخدمت مواد شركة جيسمونايت من قبل؟ قُل لنا في التعليقات أدناه.

تم نقل هذا المقال من موقع شركة جيسمونايت و ترجمته للُغة العربية.

المقال الأصلي: Palestine gets its first Jesmonite distributor

قراءة التالي

What is Jesmonite - ما هي مادة الجيسمونايت
ما هو الفرق بين الجيسمونايت و المواد الأُخرى؟

اترك تعليق

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.